دنيا الوطن: حزب التحرير يجدد فعالياته السنوية في ذكرى هدم الخلافة

 

 

2017-04-17

 

دنيا الوطن: حزب التحرير يجدد فعالياته السنوية في ذكرى هدم الخلافة

 

رام الله – دنيا الوطن

أعلن المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين عن تجديد فعالياته السنوية التي يُحيي فيها ذكرى هدم الخلافة العثمانية، وهي التي توافق الثامن والعشرين من رجب لسنة 1342هـ، كحادثة تاريخية يرى حزب التحرير في إحيائها رسالة سياسية، إذ يعتبر الحزب أن سقوط الخلافة تسبب بضياع عزة الأمة الإسلامية، ودخولها في حالة الضعف والفقر والعذاب والفرقة.

وأفاد بيان المكتب الإعلامي الذي وصل “دنيا الوطن” نسخة عنه بأن شعار فعاليات الحزب لهذا العام هو “الخلافة قوة بعد ضعف وأمن بعد خوف”، وأن الحزب يواصل المسير نحو استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، ويستنهض همم المخلصين عبر فعاليات تجوب الضفة الغربية وقطاع غزة، تتضمن تنظيم محاضرات وندوات ودروس وزيارات ووقفات سياسية.

وكان شباب حزب التحرير في الضفة الغربية وقطاع غزة قد استهلوا فعاليات إحياء الذكرى بحملة زيارات ميدانية لعموم الناس ووجهائهم، كما شهدت مدن قطاع غزة تنظيم طاولات حوارية فكرية.

وأعلن الحزب عن تنظيم مؤتمر حاشد في رام الله عصر السبت 22/4/2017، إضافة إلى مسيرة جماهيرية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة الثلاثاء 25/4/2017، مستهدفا إيصال رسالة سياسية من فلسطين إلى مسلمي العالم.

 

المصدر: دنيا الوطن

 

تطبيق دستور الأمة الإسلامية


الخلافة ميراث النبوة


قناة الخلافة